تشارتاناليس سكوار - إنديكاتورين غليتند دورششنيت (موفينغ أفيراج) دير غليتند دورششنيت إست إينس دير بليبتستن ترندفولجينسترومنت إن دير تيشنيسشن أنليز. داي غلوملتونغ فون واملهلبارن هيستوريشن كورسابسنيتن أوند ديرين أوسغابي إن فورم إينر ليني، فيسواليسيرت إين إنديكاتيون ديس فورهرزشندن تريندس. في سينر فونكتيون ألس سيغنالجيبر أوند بيويرتر إينس تريندس، كوملنن تريندفورتسيتزونجن أوند - umkehrungen pesser anysyserert werden. دابي ليفيرت إير غيوت إرجبنيس إن ماركتفاسن، داي سيتش دورش كلير ترندفاسن أوززيتشنن، ووجيجن إير إن سيتووملرتسماوملركتن كين بيفريديجندن سيغنال ليفيرت. نيبين دير إيدنتيفيزيرونغ فون ترندبويغونجن، ويرد داس كروسينغ فون زوي أودر مهريرن غليتندن دورششنيت أوتش ألس كوف-فيركوفسيغنال فيرونديت. دازو فارييرت دير تيشنيسش أناليست داي هيستوريشن كورسابسنيت، أوف ديرين داي غس بيرشنيت ويردن أوند فالس دان داي سنلير غ-ليني داي ليني ديس تروملجيرن غس كريوزت، ويرد إنتويدر إين بيستهند بوسيتيون غلات جيستلت أودر إين نيو بوسيتيون إن ريشتونغ ديس زوكوملنفتيجن تريندس إروملفنيت. كروسينغ دير غليتندن دورششنيت أسعار صرف العملات عند تسجيل الدخول. آم 08.01.2008 كريوزت دير سنيلير 50er إما (إكسبونتييلر موفينغ أفيراج) دن تروجلجيرن 200er إما فون أوبين ناش أونتين أوند سيغنالسيسيرت دادورش ششووملش ديس ماركتس. داي كورسفيرلوست فوهلهرتن زو إينم أبالن دير غليتندن دورششنيت. داي سيتش داي كورس نون ونترهالب دير إماس بيويجن، فونجيرن دييز لينين راون ألس ويديرستاوملند بي إرهولونزبويغونجن إنتيغين ديم بيريشين تريند. إرست إم أبريل 2009 كام إس زو إينر تريندمكهر إم 50er إما أوند إينر داروس ريسولجيرندن بوليسشن كريوزونغ آم 10.08.2009. سيتمم هرششت أوف ديزر غروندلاج إين إنتاكتر أوفووملرتسترند إم SampP500 vor. Exponential موفينغ أفيراج ستراتيغي - كيفية استخدام إما في تداول الفوركس تحديث: 26 مايو 2016 في 1:58 م هذه هي المقالة الثانية في سلسلة إما لدينا. إذا كنت بالفعل قد نقترح عليك مراجعة المقال الأول حول مؤشر إما. في هذه المقالة، قمنا بتغطية خلفية المتوسط المتحرك الأسي، أو مؤشر إما، وكيفية حسابه، وكيفية ظهوره على الرسم البياني. وقد صممت هذه السياسة لتخفيف آثار تقلب الأسعار وإيجاد صورة أوضح للاتجاهات المتغيرة للأسعار. يستخدم المتداولون إما، أحيانا بالتنسيق مع إما أخرى لفترة مختلفة، للإشارة إلى تأكيد تغيير في سلوك السعر. الفائدة من مؤشر إما هو بساطته البصرية. يمكن للمتداولين تقييم الاتجاه السائد لسلوك السعر من اتجاه إما. يجب توخي الحذر نظرا لأن المتوسط المتحرك هو مؤشر متخلف وقد لا يتكيف بسرعة مع التقلب في السوق. وسيستجيب مؤشر إما بشكل أسرع من المتوسط المتحرك المتوسط (سما) مع إعدادات مماثلة نظرا لأن الأسعار الأخيرة تعطى مزيدا من الوزن. كيفية قراءة الرسم البياني المتوسط المتحرك إما تعمل بشكل أفضل عندما يكون هناك اتجاه قوي موجود على مدى فترة طويلة كما هو الحال في الرسم البياني غبوسد 15 دقيقة. يتبع الخط الأحمر إما الاتجاه التصاعدي، متخلفا عن الأسفل ويشكل خط دعم الزاوية حتى يبدأ الاتجاه في عكس اتجاهه. ويؤكد الاتجاه المتخلف لهذا المؤشر في الجزء الأخير من الرسم البياني عندما تنخفض الأسعار بسرعة كبيرة. إعداد الفترة هو 28 في الرسم البياني أعلاه. الخط الأزرق إما لديها إعداد من 13 ويتفاعل بسرعة أكبر. سوف تسود الإشارات الكاذبة إذا تم استخدام إما في سوق واسعة أو جانبية تتجه، وخاصة واحد مع وضع قصيرة. النقاط المرجعية الرئيسية هي عندما تعبر إما عبر الشموع التسعيرية أو إما إما. إذا ارتفعت الأسعار وحدث كروس، والتي ينظر إليها على أنها إشارة شراء، والعكس بالعكس. كما هو الحال مع أي مؤشر تقني. فإن مخطط إما لن يكون 100 صحيح. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما يكفي لإعطاء تاجر الفوركس ميزة. يجب تطوير المهارات في تفسير وفهم التنبيهات إما مع مرور الوقت، واستكمال أداة إما مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغيرات المحتملة في الاتجاه. في المقال التالي على مؤشر إما، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام تحليل إما. بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. أوبتيلاب بارتنرز أب فاتبورس برونزغاتا 31 118 28 ستوكهولم السويد تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء في هذا الموقع بمثابة طلب أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو أدوات مالية أو خدمات أخرى. الأداء السابق ليس مؤشرا أو ضمانا للأداء المستقبلي. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية لدينا. كوبي 2017 أوبتيلاب بارتنرز أب. جميع الحقوق محفوظة. لتحقيق درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة في فيلم أمبير الفيديو في سفا، يجب على الطلاب إكمال 120 ساعة معتمدة على النحو التالي: 72 ساعة معتمدة في دورات الفن استوديو 30 ساعة معتمدة في العلوم الإنسانية أمب 15 ساعة معتمدة في دورات التاريخ الفن 3 الاعتمادات الاختيارية من بين 1070 مقدمة في الإنتاج الثاني كفد-1070 مقدمة للسينمائيين كفد-1070 مقدمة في التحرير: فينال كت برو كفد-1090 مقدمة في التحرير: أفيد CFD - 1140 أساسيات السرد I كفد-1145 أساسيات السرد الثاني هد-1020 الكتابة والأدب I هد-1025 الكتابة والأدب الثاني تصوير سينمائي كفد-2010 ورشة عمل I كفد-2015 ورشة عمل الإنتاج الثاني كفد-2070 التصوير السينمائي I كفد-2075 سينماتوغرافي إي كفد -2080 تصميم الإنتاج أهد-2068 لغة الفيلم أو أهد-2070 سينما دولية توجيه كفد-2010 ورشة عمل الإنتاج I و كفد-2015 ورشة عمل الإنتاج الثاني أو كفد 2017 ورشة عمل وثائقية I و كفد-2018 ورشة عمل وثائقية إي كفد-2020 تحرير كفد-2050 إنتاج الصوت I كفد-2120 الكتابة والتوجيه I كفد-2125 الكتابة والتوجيه الثاني أو كفد-2127 دور المديرين أو كفد-2131 توجيه الممثلين أهد-2068 اللغة من الأفلام أو أهد-2070 السينما الدولية التحرير كفد-2010 ورشة الإنتاج I كفد-2015 ورشة عمل الإنتاج الثاني كفد-2230 المتقدم النهائي قطع برو كفد-3060 المتقدم أفيد التحرير كفد-3130 برو أدوات I أهد-2068 لغة الفيلم أو AHD - 2070 سينما السيناريو الدولي كفد-2140 كتابة السيناريو الطويل الطول I كفد-2145 كتابة النص المميز للصيغة الثانية كفد-2170 الإعلام والمجتمع كفد-2120 الكتابة والتوجيه I و كفد-2125 الكتابة والتوجيه إي أو كفد-2350 التكيف للسينما القصير و كفد-2262 خلق شخصية (أكتوروريتر التعاون) أهد-2068 لغة السينما أو أهد-2070 السينما السينمائية الدولية كفد-3010 إنتاج متقدم I كفد-3015 الإنتاج المتقدم إي كفد-3030 الإضاءة المتقدمةالسينماتوغرافيا I كفد-3035 يمضي سيد-303 ماجستير في الإنتاج الضوئي كد-3130 فيلم و أدب I كتد-3135 فيلم و أدب إي توجيه كفد-3010 إنتاج متقدم I و كفد-3015 إنتاج متقدم إي أو كفد-3021 إنتاج إنتاجية العرض العرضي I و كفد-3022 برودوسينغ ديركتينغ (إيبسوديك تليفيسيون إي كفد-360) الكتابة المتقدمة والتوجيه I كفد-3065 الكتابة والكتابة المتقدمة إي كتد-3130 الأفلام والأدب I كتد-3135 الأفلام والأدب إي تحرير هلد-3130 الأفلام والأدب I هلد-3135 الأفلام والأدب الثاني كفد -3180 برو أدوات إي: تصميم الصوت كفد-3230 فن التحرير كفد-3432 إنتاج ما بعد العمل: سير العمل الرقمي كفد-3434 ما بعد الإنتاج: الهياكل في القص السيناريو كفد-3060 الكتابة المتقدمة والتوجيه I و كفد-3065 الكتابة المتقدمة والتوجيه الثاني أو كفد-3170 الكتابة للمسلسل التلفزيوني الأول و كفد-3175 الكتابة للمسلسل التلفزيوني الثاني أو هلد-3140 ميزة متقدمة كتابة السيناريو I هلد-3145 ميزة متقدمة السيناريو الثاني هلد-3130 فيلم و ليتيرات هتمل-3135 الفيلم والأدب الثاني تصوير سينمائي، توجيه، تحرير كفد-4010 استراتيجيات مهنية كفد-4940 أطروحة الفيلم I كفد-4945 أطروحة الفيلم الثاني كتابة السيناريو كفد-4040 ماجستير في كتابة السيناريو I كفد-4045 ماستر كلاس في السيناريو الثاني أو كفد -4116 ماجستير في وثائقي I كفد-4117 ماجستير في وثائقي الثاني أو كفد-4151 الأعمال والحرف للكتابة للتلفزيون I كفد-4152 الأعمال والحرف للكتابة للتلفزيون الثاني كفد-4950 أطروحة السيناريو I كفد-4955 كتابة السيناريو ثيسيس إي فيلم فيديو دورة عامة قائمة أهد-1070 تاريخ السينما ونقدها فصل دراسي واحد: 3 أرصدة تاريخ الفن من خلال نهج متعدد التخصصات للخطابات النظرية المعاصرة للسينما، والهدف من هذه الدورة هو تعريف الطلاب مع السمات الرسمية والأسلوبية لتاريخ الفيلم والتحليل. سوف ندرس أشكال التفسير ومواضيع التمثيل من خلال تطور السينما. بدءا من الأخوة لوميغرافير، جورج ميكوتليغرافس والأعمال في وقت مبكر من D. W. غريفيث، ونحن سوف تتبع التطور التاريخي للفيلم مع استكشاف الأنواع التي تشمل الكوميديا الأمريكية الصامتة، والتعبيرية الألمانية والسريالية والشكلية السوفياتية. كما سيتم فحص أفلام هوليوود الكلاسيكية وإنشاء نظام الاستوديو. وسيتم تخصيص الجزء الأخير من الدورة لتحليل الماجستير ما بعد الحرب الأوروبية مثل روزليني، تروفوت، غودارد، بيرغمان، فليني وأنطونيوني. كفد-1020 كفد-1025 مقدمة في الإنتاج الأول والثاني فصلان دراسيان: 3 وحدات دراسية استوديو لكل فصل دراسي صممت هذه الدورة كمقدمة لفن صناعة الأفلام، وستدرس لغة السينما والقص البصري، بما في ذلك هيكل وعلم النفس من الإطار، العدسة، تدفق العمل، تغطية المشهد والإضاءة. وسيتم التأكيد على أهمية التعاون من خلال العمل على مشاهد مختلفة في فرق الإنتاج ومع الجهات الفاعلة المهنية. وسوف يستمر الفصل الدراسي الربيعي في استكشاف إنتاجات في فئتها تعمل مع الجهات الفاعلة في بيئة مهنية، مع التركيز على العلاقة بين الممثل والمخرج. وسيتم التعامل مع إدارة الطاقم من خلال عمل المشهد في الفصول الدراسية. سيقوم كل طالب بإعداد القصة المصورة وقائمة النار، وكذلك يلقي والميزانية مشروع رقمي أو فيلم قصير. كفد-1070 التمثيل للمخرجين فصل دراسي واحد: 3 وحدات دراسية استوديو تم تصميم هذه الدورة كمقدمة لحرفة التمثيل. بنيت على أساس لحظة إلى لحظة الواقع، والذاكرة الشعور، الارتجال واستخدام بديهية من الذات، وسوف يتعلم الطلاب كيفية إنشاء شخصيات قابلة للتصديق على الشاشة. وسيتم تدريس المفردات اللازمة للتواصل مع الجهات الفاعلة وكذلك فن النقد البناء الضروري لتوجيه الأفلام. كفد-1080 مقدمة في التحرير: النهائي قص برو فصل دراسي واحد: 3 الاستوديو الاعتمادات قواعد وعلم الجمال من التحرير في عملية القص البصري هو محور هذه الدورة. وسوف ندرس نظرية وعملية التحرير من خلال المحاضرات والتطبيقات والفحص. سوف يعمل الطلاب مع أبل فينال كت برو لتحرير المهام والتمارين. وستشمل مجالات الاستكشاف البنية التحريرية والسردية، والإيقاع والسرعة. سيتم التركيز على دراسة المشهد والتحرير الخيارات التي تعظيم الفاعلياتسكو العروض. كفد-1090 مقدمة في التحرير: أفيد فصل دراسي واحد: 3 وحدات الاستوديو هذا وسوف استكشاف التكنولوجيا أفيد من خلال المحاضرات والتمارين والتطبيقات والفحص. وستشمل مجالات الاستكشاف البنية التحريرية والسردية، والإيقاع والسرعة. سيتم التركيز على دراسة المشهد والتحرير الخيارات التي تعظيم الفاعلياتسكو العروض. كفد-1140 كفد-1145 أساسيات السرد الأول والثاني فصلان دراسيان: 3 وحدات دراسية استوديو لكل فصل دراسي سيتم استكشاف النماذج والجماليات الكامنة وراء القص على الشاشة، بما في ذلك وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت في هذه الدورات. سيقوم الطلاب بالتحقيق في كيفية بناء معنى مع المبادئ الأساسية للالكتابة الدرامية، والعمل، والصراع، والبنية والحوار. وسيتم التشديد على مهارات الكتابة الحرجة وتطوير النصوص القصيرة لدورات الإنتاج. قد تسجل تخصصات الأفلام والفيديو للدورات في الفن الحاسوب بفا، الرسوم المتحركة الكمبيوتر وإدارة الآثار البصرية مع الشروط المسبقة المناسبة والإذن من كل من رؤساء الإدارة. لن يتم تحميل الطلاب أي رسوم الدورة التدريبية المرتبطة بهذه الفئات. كفد-2010 كفد-2015 ورشة عمل الإنتاج الأول والثاني فصلين دراسيين: 3 وحدات دراسية استوديو لكل فصل دراسي باستخدام 16mm والكاميرات الرقمية، وهذه الدورات بناء على التقنيات التي أدخلت في السنة التأسيسية لاستكشاف مشاريع أكثر تعقيدا. وسيتم عرض العدسات الخاصة والأسهم والمرشحات والأضواء، فضلا عن معدات الدعم من خلال المظاهرات الفنية والمحاضرات والمهام. العمل في فرق الإنتاج، وسوف الطلاب استكشاف مختلف جوانب صناعة الأفلام والنهج. في الفصل الدراسي الثاني، يجب على الطلاب إكمال فيلم والعمل على المشاريع الفردية. كفد-2017 ورشة عمل وثائقية كفد-2018 الأول والثاني فصلين دراسيين: 3 وحدات دراسية استوديو لكل فصل دراسي هذه الدورات سوف تجمع بين النظرية والممارسة لإنشاء فيلم وثائقي. سيقوم الطلاب بالبحث والكتابة والتخطيط وتنفيذ فيلم وثائقي عن موضوع من اختيارهم. عروض عمل من صناع الأفلام الوثائقية مثل D. A. بينيباكر، مايسلز، باربرا كوبل وإيرول موريس سيتم تضمينها. وسيتم مناقشة تحرير النظريات والتقنيات للفيلم الوثائقي. كفد-2020 إديتينغ فصل دراسي واحد: 3 وحدات دراسية في الاستوديو ستكون نظرية وممارسة التحرير، من خلال المشاريع الشاملة والتعاون ما بعد الإنتاج، محور هذه الدورة. وتشمل موضوعات محددة القص، والعاطفة، والسرعة، وفتحات، تقاطع، وما إلى ذلك والتي سيتم مناقشتها وإثباتها. سوف الفرز والتمارين فئة والمشاريع الفردية تكون جزءا لا يتجزأ من هذه الدورة. كفد-2050 إنتاج الصوت فصل دراسي واحد: 3 وحدات دراسية استوديو هذا بالطبع شامل يحلل دور تقنيات الصوت في فيلم و فيدومداشموسيك، والآثار، والصوت المبالغ والصوت متزامنة، من بين مكونات أخرى. وسيتم إعطاء التدريس في تأليف الصوت للفيلم والطلاب سوف يؤلف الصوت للحالات النظرية. سيتم تعيين القراءات التي تغطي مبادئ نظرية الصوت والتطبيق. وسيقوم المتخصصون الزائرون بتقديم تعليمات عملية مع آلات التسجيل والميكروفونات وجميع العناصر الميكانيكية المستخدمة من قبل تسجيلات الصوت. كفد-2050 أفيد إديتينغ فصل دراسي واحد: 3 وحدات دراسية استوديو العمل مع الملحنين وسائل الإعلام أفيد، هذا بالطبع سوف تفحص مفاهيم ومبادئ التحرير الرقمي الوصول العشوائي. وسوف نناقش طرق مختلفة لحل المشاكل التحريرية لمشاريع ما بعد الإنتاج التي تتراوح من الوثائقية إلى البقع التجارية والصناعية والموسيقى والفيديو. سيتم رقمنة المشاريع وتحريرها إلى سيد نهائي. أهد-2068 لغة الفيلم فصل دراسي واحد: 3 اعتمادات تاريخ الفن بمثابة مقدمة للمصطلحات والمفاهيم الأساسية للغة السينمائية، وسوف تستكشف هذه الدورة المفردات والنحو والنحو والتوقيع على الفيلم من خلال العروض والمحاضرات والمناقشات. وسيتم معالجة الروايات الطويلة الطول وكذلك القصص المتحركة والتجريبية والأفلام الوثائقية، مع التركيز على دراسة وظيفة الفيلم كمبنى رسمي للهيكل الأساسي للسينما. وسوف نولي أيضا اهتماما خاصا لتقنيات وسط الفيلم جنبا إلى جنب مع الأسئلة من أنواع وأنواع الأفلام. بالطبع تحليلية ولكن مع عازمة واقعية تماما: لرسم خريطة التنوع الاستثنائي للممارسة السينمائية المعاصرة فيما يتعلق التحرير والصوت والسينما، تأطير، النوع، أوتور والسرد. أهد-2070 سينما دولية فصل دراسي واحد: 3 أرصدة تاريخ الفن صمم لتسهيل فهم السينما الدولية الكلاسيكية والمعاصرة، وتكرس هذه الدورة لدراسة الأفلام التي اعتمدت إطار جمالي مختلف من هوليوود. سوف نناقش المواضيع، والأيديولوجيات، وأشكال، وتأثير التاريخ والسيدة الاجتماعية والردودشاند قصص الخلفية للسينمائيين. وستستعرض العروض من سينما ميرا ناير (الهند) وجان لوك غودار (فرنسا) واندريه تاركوفسكي (روسيا) وفديريكو فليني (ايطاليا) وكارل دراير (الدنمارك) ولويس بونتيلديويل (اسبانيا مكسيكو) وبيتر وير (استراليا) ، من بين أمور أخرى. كفد-2070 كفد-2075 التصوير السينمائي الأول والثاني فصلان دراسيان: 3 وحدات دراسية استوديو لكل فصل دراسي سيتم استكشاف الجوانب الفنية والجمالية للإضاءة للفيلم والفيديو الرقمي في هذه الدورات. سنبدأ بفحص أدوات الإضاءة الأساسية واستخدامها في فن الإضاءة: التركيب واللون والضوء والظل والإضاءة الثلاثية والكاميرات والعدسات. ثم سنركز على خلق ومراقبة النمط السينمائي، ودراسة الاختلافات بين الفيلم والفيديو الرقمي. التعرض، وخطوط العرض، والداخلية، والخارجية، وإطلاق النار، وعلى مستوى عال وأساليب على مستوى منخفض، السرد والإنتاج التجاري سوف تكون مشمولة جميعا. فصل الربيع سوف تركز على العدسة، والأفلام السينمائية، وضغط الفيديو الرقمي. وسوف تختلف الواجبات من 30 ثانية الإعلانات التجارية إلى المنضدة وإنتاج الشاشة الزرقاء لإعادة إنشاء مشاهد من الأفلام الروائية. وستعالج العلاقة الوثيقة بين الإنتاج وما بعد الإنتاج في عالم محوسب. كفد-2080 تصميم الإنتاج فصل دراسي واحد: 3 وحدات دراسية الاستوديو سيتم استكشاف دور تصميم الإنتاج في عملية صناعة الأفلام في هذه الدورة. وسوف تبدأ من خلال تتبع تاريخ اتجاه الفن في نظام استوديو هوليوود من خلال عمل كبار مديري الفن. وسيولى اهتمام خاص لويليام كاميرون منزيز وكيف أدت مساهماته إلى ظهور مصمم الإنتاج. وسيتم استكشاف الحرفية وعملية وطرق عمل مصمم الإنتاج بالتفصيل. كما سيتم فحص كيفية تعاون المديرين مع المصممين للحصول على رؤيتهم في الفيلم. كفد-2088 مكياج للسينما والتليفزيون فصل دراسي واحد: 3 وحدات استديو بدءا من نظرة عامة على تصميم المكياج وتطبيقه (الرسم، طرق البناء والأطراف الصناعية)، سيركز هذا المساق على استكشاف وتجريب المواد المختلفة المستخدمة في مجال الماكياج للوسائط الإذاعية. سيقوم الطلاب بتصميم وإنشاء الخاصة ماكياج لسكوتشاراكتيرسكو الكامل، والتي يمكن استخدامها لفيلم ومشاريع الرسوم المتحركة. كفد-2120 كفد-2125 الكتابة والتوجيه الأول والثاني فصلين دراسيين: 3 وحدات دراسية في كل فصل دراسي هذه الدورات تكتب الكتابة وتوجيه لمساعدة الطلاب على إنشاء أفلامهم في السنة الثانية. والهدف هو تطوير مخطوطات تطورت للغاية من خلال تقنيات الكتابة والاستراتيجيات الإدارية. العمل مع الجهات الفاعلة داخل وخارج الكاميرا، والطلاب وتحليل الخيارات الفنية وصقل نصوصهم. في الفصل الدراسي الثاني، سيتم التركيز على إنشاء مخطوطات لدورات الإنتاج في السنة الثالثة. كفد-2127 ذي ديركتورسكوس دور الفصل الدراسي واحد: 3 وحدات الاستوديو هذا بالطبع سوف استكشاف وتحديد المسؤوليات والأساليب والحرفية للمدير. من خلال سلسلة من التمارين، والطلاب يلقي، يتدرب، كتلة وتشكيل مشهد درامي مع الجهات الفاعلة المهنية. سوف يتعلم الطلاب كيفية تقسيم وإعداد البرنامج النصي اطلاق النار. كيفية تجميع وتحفيز طاقم الإنتاج الذي يناسب أونسيركوس الرؤية الشخصية وأسلوب سيتم مناقشتها وممارستها. هذا بالطبع سوف تأخذ أساسا الطلاب من خلال كل جانب من دور ديركتورسكوس من مفهوم لإنتاج الانتهاء. كفد-2131 ديركتورينغ أكتورس فصل دراسي واحد: 3 وحدات دراسية في الاستوديو سيغطي هذا المساق المهارات العملية للحصول على عروض رائعة من الممثلين من خلال التركيز على التعاون مع أكتورديركتور وإزالة الغموض عنه. من خلال استكشاف التقنيات الإدارية الفعالة والنهج، والطلاب النظر في طرق مختلفة للعمل بفعالية مع كل من الممثلين ذوي الخبرة والمبتدئين أليكيمداشتو إثارة عفوية، والأصيلة والدقة الأداء. سيتم معالجة تحليل السيناريو، والصب، وتقنيات بروفة والارتجال. سوف يكون لكل طالب الفرصة لتوجيه مع الجهات الفاعلة المهنية. كفد-2140 كفد-2145 كتابة السيناريو المميز في الطول الأول والثاني فصلان دراسيان: 3 وحدات دراسية في الفصل الدراسي كأساس لكتاب السيناريو، ستركز هذه الدورات على تطوير عمل طويل الخيال أو الخيالي. سوف يأخذ الطلاب النصوص الخاصة بهم من خلال كل خطوة من عملية كتابة السيناريو من الفرضية الأولية لمشروع منقح كامل طول. وسيتم التأكيد على صقل الشخصية وتحليل الهياكل سيناريو. وبطبيعة الحال سوف تتطلب إنشاء ملخصات والعلاجات والخطوط العريضة والنقد السيناريو وتحرير السيناريو في التقدم سيتم تضمينها. كفد-2159 النقد السينمائي فصل دراسي واحد: 3 وحدات استديو صممت لتقديم بنية لتحليل الأفلام الحرجة، وسوف تدرس هذه الدورة مجموعة متنوعة من النهج لنقد الأفلام، وسوف توفر وسيلة للطلاب لتحليل الإخراج الإبداعي الخاصة بهم، وكذلك أن من المخرجين المعروفين. سوف الطلاب الحصول على رؤى حول كيفية صياغة تقييمات موضوعية لفيلم معين أو جسم العمل من وجهة نظر أنه لا توجد طريقة لدكوريتدركو واحدة لمراجعة فيلممداشوهيفر هذا النوع. هل يوجد في العمل موضوع رئيسي كيف يرتبط النمط والشكل والنبرة هل هناك أي اختلافات ثقافية تحتاج إلى النظر فيها سنقوم بتقييم الأفلام وتقييمها في مهام الكتابة الصفية. كفد-2170 ميديا أند سوسيتي فصل دراسي واحد: 3 وحدات دراسية في الاستوديو سوف يقدم هذا المساق فهما تمهيديا لطبيعة ووظائف وسائل الاتصال وتأثيرها على الأفراد كأفراد وكمجتمع. وسوف ننظر في المعاني الثقافية التي تنقل في وسائل الإعلام والترفيه الشعبي، ومفهوم المسؤولية الاجتماعية، ومحو الأمية وسائل الإعلام، والرقابة، والإعلان، والسخرية السياسية، وجهات نظر عالمية وتأثيرها. وسيتم بحث القضايا التي يثيرها الدور الواسع لوسائل الإعلام، بما في ذلك تركيز الملكية على الاتصالات العامة وكيفية تأثيرها على عملية الإقناع السياسي والمحتوى الترفيهي. وسوف ننظر إلى آليات اجتماعية مختلفة تساعد على تقاسم السلطة ودور وسائل الإعلام. كفد-2202 التمثيل الثاني فصل دراسي واحد: 3 وحدات دراسية استوديو هذا بالطبع هو للطلاب الذين يرغبون في زيادة مهاراتهم ثيسبيان من خلال العمل على مشاهد والمونولوج. وسيتم تدريس التقنيات المتقدمة وكذلك مهارات الاتصال للممثل للتعاون مع المخرج، في حين أن البقاء داخل العلاقة أكتوردكتوركتور. كفد-2230 أدفانسد فينال كت برو فصل دراسي واحد: 3 وحدات دراسية استوديو سوف يستكشف الطلاب ميزات متقدمة من أبل فينال كت برو مثل: تأثير التحرير وقياس الإشارة وتصحيح الألوان. سيتم أيضا دمج دمج فينال كت برو مع تطبيقات ما بعد الإنتاج الأخرى مثل أدوب أفتر إفكتس و فوتوشوب و أبل موشن و كومبريسور و سينيما تولس. كيفية إدارة سير العمل وسائل الإعلام في حين استكشاف في وقت واحد بناء المشهد سيكون محور الدورة. يجب على الطلاب جلب عملهم. كفد-2262 إنشاء شخصية (التعاون أكتورورتر) فصل دراسي واحد: 3 استوديو الاعتمادات قصص كبيرة تعتمد على شخصيات كبيرة. هذه الدورة متعددة التخصصات مثالية للكتاب السينمائيين الطامحين و كاتب ديركتورس الذين يرغبون في كتابة أكثر ديناميكية يحركها حرف الدراما. سوف تعمل مع الجهات الفاعلة المهنية واستخدام تقنيات مثيرة وتمارين لجعل الشخصيات حية تأتي في الحياة. مزيج فريد من التوجيه والكتابة والتصرف يسمح لك لإنشاء البرامج النصية في العمل وصقل المهارات الخاصة بك للحوار، وفتح أسرار شخصيات محددة. تدرس من قبل كاتب السيناريو و أكتوردركتور، والهدف من هذه الدورة هو للطلاب لتطوير مواد جديدة مثيرة للفيلم، على حد سواء شكل قصير وطويل. كفد-2350 التكيف للفيلم القصير فصل دراسي واحد: 3 وحدات دراسية استوديو بعض الأفلام الأكثر تميزا بدأت كشيء آخر. هذا بالطبع سوف تغطي التحديات التي ينطوي عليها تكييف المواد من وسيلة أخرى إلى شكل سيناريو. سوف الطلاب العمل مع الروايات والقصص القصيرة والمسرحيات، جورناليسمداشفيرتوالي أي مصدر جيد ماتريالمداشاند اتخاذ عملهم على الرغم من جميع مراحل تطوير السيناريو، تنتهي بمشروع منقح ومصقول من سيناريو. كما سيتم استكشاف التكيف للتلفزيون وشبكة الإنترنت. كفد-2442 الكوميديا ارتجال فصل دراسي واحد: 3 استوديو الاعتمادات الارتجال هو موسيقى الجاز من المسرح. إترسكوس عفوية وخلاقة ومهارة التمثيل والحياة الأساسية. هذا بالطبع سوف تركز على القصير شكل كوميديا تحسين. سواء كنت تستخدم لتحسين الاختبارات التجارية والمسرحية الخاصة بك، ودمجها في عملية بروفة الخاص بك، تصبح كاتبا أفضل، أو يشعر أكثر سهولة عند التحدث في الأماكن العامة، وتحسين سوف تحرر لك و لدكوغيت لكم من head. rdquo الخاص بك في داعمة ونشطة مجموعة الغلاف الجوي، وسوف ندرس العناصر الأساسية للارتجال المشهد وتطوير الشخصيات. اكتشاف سر جعلها تبدو سهلة. كفد-3010 كفد-3015 الإنتاج المتقدم الأول والثاني فصلان دراسيان: 3 وحدات دراسية في كل فصل دراسي ستستكشف هذه الدورات اللغات المتطورة والنامية للصورة المتحركة. من خلال التمارين والمظاهرات والإنتاج، وسوف نركز على الحرفية، وعلم الجمال ومحتوى الفيلم وتحريك صورة صنع، كما تمارس في الأشكال الناشئة والتقليدية. خلال الفصل الدراسي الربيعي، سيقوم كل طالب بتنفيذ مشروع كبير أو سلسلة من المشاريع الصغيرة. وبدلا من ذلك، يمكن للتحرير والتصوير السينمائي أن يعملا كمحررين أو سينمائيين في مشروعين من مشاريع السنة الثالثة. كفد-3021 كفد-3022 توجيه التلفزيون العرضي الأول والثاني فصلين دراسيين: 3 وحدات دراسية استوديو لكل فصل دراسي سوف تكون المهارات المطلوبة لتوجيه التلفزيون محور هذه الدورات. سيقوم الطلاب بتصوير مشاهد شائعة في الدراما التلفزيونية: استجواب، مشهد المستشفى، سيناريو الحب، الخ. سنبدأ مع بريبرودكتيونمداششدولز، الاختبارات ومواقع الكشفية. سيقوم الطلاب ثم التحضير للتصوير مع قوائم النار والكشافة التكنولوجيا. الدعائم، وتصميم الإنتاج، وخزانة الملابس والاجتماعات سيناريو متابعة. وسوف تشمل الدورات على الإنتاج بروفات، ووضع الكاميرا، وجهة نظر و المقربة، وكيفية العمل مع مدير التصوير والمساعدين المديرين، وأعضاء آخرين من الطاقم. وسوف ينتهي الفصل الدراسي الأول مع الطلاب تصوير نفس المشاهد في مجموعة متنوعة من الأساليب لفهم كيفية استيعاب نظرة محددة من سلسلة مختلفة. وسيتناول الفصل الدراسي الثاني مسائل ما بعد الإنتاج الحاسمة بالنسبة للتلفزيون، مثل السرعة، وفواصل الفعل للإعلانات التجارية، والمضايقات، والمظلات. سنقارن تخفيضات ديركتورسركو مع التخفيضات برودوسرزركو لتحديد أيهما أفضل، ما هي التغييرات التي أجريت، ولماذا. وستتم دراسة تحديات التحرير من خلال الحوار الوثيق والحوار قبل البدء في العمل، وإطلاق اللقطات واعتبارات الوقت الخاصة بالشكل التلفزيوني. كفد-3030 كفد-3035 أدفانسد ليتينغ أند سينيماتوغرافي I و إي فصلين دراسيين: 3 وحدات دراسية في كل فصل دراسي ثلاثة مجالات مترابطة من التصوير السينمائي التي تعتبر ضرورية لتحقيق المطالب المذهلة لكتابة النص البرمجي للكتابة، والتواصل مع الممثلين والإضاءة وما بعد الإنتاج بروسيسمدشار التركيز على هذه الدورات. من خلال المظاهرات والمناقشات والفحوص والنقد والمشاريع العملية، والطلاب استكشاف تقنيات الإضاءة المتطورة للفيلم والسينما الرقمية. كيفية ترجمة الأفكار إلى صور، وتجربة مع أنماط الإضاءة المتنوعة وخلق المزاج محددة للداخلية والخارجية وسيتم فحص، فضلا عن التعاون بين مدير ومدير التصوير في التخطيط مشاهد العمل، وهيكل والتغطية وتفسير السيناريو . وسوف نناقش المستحلبات، وخصائصها، والتباين، ودكوواليتردكو من الضوء والتعرض والزوايا والتكوين والحركة والاستمرارية والعدسات وعمق المجال والمرشحات والمؤثرات الخاصة والمختبرات الاتصال (أضواء التوقيت والطباعة والإتقان الرقمي والتحويلات) وإدارة الكاميرا والإضاءة أطقم. كاميرا أريفلكس 16-سر، الكاميرات الرقمية المتقدمة، العدسات فائقة السرعة، دوللي، الذراع الذراع، رئيس جير، ستيدكام، التنغستن، همي وأضواء كينو فلو سيتم استخدامها في الصف. أهد-3060 الماجستير في ضوء فصل دراسي واحد: 3 استوديو الاعتمادات ضوء هو أكثر من خيار جمالي. بل هو أيضا لمبة كهربائية والأشعة السينية وبداية العالم (سفر التكوين) والتصوير الفوتوغرافي، الانفجار الكبير، السينما، أينستينرسكوس نظرية النسبية والضوئيات هو أهم أداة نستخدمها حاليا في الطب والاتصالات والهندسة و فن. تبدأ هذه الدورة مع تاريخ الفيزياء وعلوم الضوء والظل. ما هو بالضبط الضوء ومتى عرفنا ما هي الاختلافات بين الضوء الاصطناعي والطبيعي وكيف تغير اختراع الضوء الاصطناعي طبيعة الفن والثقافة في الجزء الثاني من الدورة، سيقوم كل طالب بتقديم عرض عن سيد ليتمداشبينتر، مصور، المخرج أو ضوء الفنان. كفد-3060 كفد-3065 الكتابة المتقدمة والتوجيه الأول والثاني فصلين دراسيين: 3 وحدات دراسية استوديو لكل فصل دراسي هذه الورش المتقدمة تدمج الكتابة والتوجيه لمساعدة الطلاب على إنتاج أفلامهم في السنة الثالثة وأطروحة أطروحة. والهدف من ذلك هو تطوير البرامج النصية تطورت للغاية من خلال مزيج من تقنيات الكتابة المتطورة والاستراتيجيات الإدارية. العمل مع الجهات الفاعلة داخل وخارج الكاميرا، والطلاب وتحليل الخيارات الفنية، ومن ثم صقل النصوص قبل اطلاق النار على أفلامهم. في فصل الربيع، وسيتم تطوير مشاريع أطروحة. كفد-3060 أدفانسد أفيد إديتينغ فصل دراسي واحد: 3 وحدات دراسية استوديو سيتم فحص ميزات التحرير المتقدمة وتقنيات أفيد. وتشمل المواضيع: إدارة وسائل الإعلام، وتحرير التأثير، وتحرير متعدد الشرائح، وتصحيح الألوان، وقياس الإشارات، ومشاريع الأفلام إلى الشريط، ومؤسسات كهرباء لبنان وطرق الانتاج المهنية. وسيتم استكشاف التكامل مع برامج أخرى مثل أدوبي أفتر إفكتس، فوتوشوب و دفد ستوديو برو، وكذلك كيفية ترقية مشروع أبل فينال كت برو ل أفيد لالمهنية التشطيب. كفد-3130 برو أدوات I فصل دراسي واحد: 3 استوديو الاعتمادات الصوت هو الآن بقوة داخل المجال الرقمي. هذا بالطبع سوف تركز على المهارات اللازمة للعمل ضمن واجهة برو أدوات فضلا عن أساسيات الصوت الرقمي. سوف يتعلم الطلاب كيفية تسجيل الحوار، والمؤثرات الصوتية، وفولي ومزامنة هذه العناصر إلى الصورة. تدفق الإشارات، والآثار الرقمية، ومفاهيم ميدي، وإدارة الملفات، وتحرير الصوت والخلط الأساسي كما سيتم تغطيتها. سيقوم الطلاب بتسجيل وخلق وتخلط والمخرجات المخرجات لعدة مشاريع. هلد-3130 هلد-3135 الفيلم والأدب الأول والثاني فصلان دراسيان: 3 العلوم الإنسانية والعلوم الاعتمادات لكل فصل دراسي منذ إنشائها، وقد انخرط الفيلم في علاقة معقدة مع الأدب، وغالبا ما تعتمد على وكذلك التأثير على الهياكل السردية وضعت في الأعمال الأدبية التي تشمل الروايات والدراما والشعر الملحمي والحكايات الشعبية. هذه الدورات سوف تستكشف مختلف جوانب التفاعل الغني بين هذه الأشكال، وسوف تدرس طرق مختلفة أن المخرجين زيادة عمق ودقة عملهم من خلال اعتماد أو إعادة اختراع الاستراتيجيات والتقنيات الأدبية. ويخصص جزء كبير من الدورات لمقارنة العلاجات السينمائية والأدبية لموضوع مشترك أو لفحص التعديلات السينمائية لأعمال أدبية محددة، مثل كل الهدوء على الجبهة الغربية، لوليتا، ترينسبوتينغ، قلب الظلام (نهاية العالم الآن)، 1984 ، الميت، من الفئران والرجال، الملك لير (ران)، عناقيد الغضب والدم الحكيم. كفد-3140 كفد-3145 ميزة متقدمة كتابة السيناريو الأول والثاني فصلين دراسيين: 3 وحدات دراسية استوديو لكل فصل دراسي بناء على المفاهيم الأساسية التي تم فحصها في كفد-21402145، كتابة السيناريو المميز طول الأول والثاني، وهذه الدورات تشمل مراحل مختلفة من تطوير السيناريو ، بما في ذلك دراسات الأحرف والعلاجات والخطوط العريضة لإنتاج السيناريو تتحقق بالكامل. يصبح الطلاب على دراية بنية ثلاثة أفعال، وسوف نتخطى الاتفاقية لخلق عمل قوي الأصلي. وسيعمل الطلاب أيضا مع الجهات الفاعلة لخلق شخصيات أكثر تعقيدا وتحسين الحوار. كفد-3170 كفد-3175 الكتابة للتليفزيون الأول والثاني فصلان دراسيان: 3 وحدات دراسية في الفصل الدراسي الأول يبدأ الفصل الدراسي الأول من هذه الدورات المكثفة للتليفزيون بكتابة نص برمجي (ساعة أو نصف ساعة) لعرض تلفزيوني موجود. وسيتم معالجة جميع العلاجات، ملخص، الخطوط العريضة للقصة، الملعب، وخطوط السجل والاستراتيجيات المهنية واستكشافها. وسيقوم المحاضرين الضيوف، سواء المنتجين والكتاب، وتبادل الخبرات وتقديم استراتيجيات بشأن كيفية اقتحام سوق التلفزيون. في فصل الربيع، والطلاب إنشاء وكتابة الحلقات التجريبية الأصلية لبرنامج تلفزيوني الخاصة بهم. كفد-3180 برو أدوات إي: تصميم الصوت فصل دراسي واحد: 3 وحدات دراسية استوديو إعداد جلسات الصوت للإخراج إلى تنسيقات العرض باستخدام مجموعات، والخلطات الفرعية، وتقنية متقدمة في المكونات وتقنيات التشغيل الآلي سيكون محور هذه الدورة. سيتعلم الطلاب كيفية استكشاف المشكلات الفنية التي تنشأ عند مزامنة الصوت والصورة وإصلاحها. وسيتم مناقشة واستكشاف حرفة الخلط في مرحلة ما بعد الإنتاج. كفد-3194 إنتاج الإبداعي فصل دراسي واحد: 3 وحدات الاستوديو هذا بالطبع سوف استكشاف مسؤوليات المنتج الإبداعي من بداية المشروع من خلال التوزيع. وسوف يتعلم الطلاب كيفية إدارة المشروع وعن المبادئ والأدوات اللازمة لخلق ومراقبة عملهم، وكذلك كيفية التعاون بنجاح مع المهنيين السينما الأخرى وتبقى وفيا لرؤيتهم الفنية. من اختيار المواد، والعمل مع الكاتب، والتعاقد مع المدير، والتعاون على الصب الخيارات واختيار طاقم الإنتاج إلى المشاركة في استراتيجيات التوزيع والتسويق، وسوف يكون التركيز على المهارات الإبداعية والفطنة التجارية اللازمة ليكون منتج ناجح. وسيشارك المتحدثون الضيوف أفكارهم في إنتاج صناعات السينما والتلفزيون. وسيتم فحص كل من الأفلام السينمائية والوثائقية. CFD-3230 Art of Editing One semester: 3 studio credits This survey into the creative processes of postproduction will explore strategies to assist in recognizing problems in story, scene, sequence and structure, and then uncover the paths to constructive solutions. The course will encompass all film forms, including narrative, documentary, commercial spots, industrials and music videos. What is constant in all good work, and how visual and aural elements can be rhythmically integrated to produce inspired editing will be addressed. CFD-3241 Advanced Production Design One semester: 3 studio credits Transforming the physical and psychological environments of a studentrsquos script into the visual reality of his or her own film will be explored in this course. Students will bring in scenes from their scripts to explore subtext, analyze character and discuss theme. Through sketches, location scouting, dressing the set, defining construction needs and research, students will begin the process of building an environmental visual palette for their story. Attention will be given to the psychology of the characters in order to study the impact of the characters on their environment and the environmentrsquos effect on the characters. CFD-3258 Advanced Makeup for Film and Television: Prosthesis One semester: 3 studio credits The world of makeup goes beyond color and powder when the artist has the skill to alter the structure of a face using prosthetic appliances. This hands-on course will explore the materials and techniques of prosthetic fabrication and application. Students will design, sculpt, mold and cast a full-face prosthetic appliance, and use the resulting piece as a building block for other projects in prostheticvisual effects makeup. CFD-3326 CFD-3327 Advanced Documentary Workshop I and II Two semesters: 3 studio credits per semester These courses build on the material explored in CFD-2018, Documentary Workshop II. Students will create documentaries and have the opportunity to pitch a project, develop a treatment, formulate a budget and funding plan, discuss film festivals and distribution strategy for their own productions. Broadcast professionals will lecture and offer critiques of student projects. Students will also work in crew positions and participate in class projects. CFD-3418 Writing the One-Act Play One semester: 3 studio credits This course is designed to explore writing for the theater, in both traditional and experimental ways. Students will be given assignments that emphasize structure, character, story and plot. Making use of theaterrsquos unique possibilities in telling a story will also be emphasized: the static and moving images created specifically for their effect on the eye and mind of the audience the sound and play of language and how speech is connected to character and, finally, the ways that theater can call attention to itself as play, whether breaking conventions of reality, breaking the fourth wall, or breaking into song. Student will complete a one-act play. CFD-3426 Recording Foley and Effects One semester: 3 studio credits While production and location recordists strive to create the best dialogue from a film shoot, subsequent editing can result in the loss of sound that gives a scene its character. Using a variety of props, shoes, surfaces and fabrics, Foley artists recreate these ldquolost soundsrdquo for film, video and, increasingly, video games in a controlled studio environment. This intensive workshop will focus on the techniques and practices of Foley artistry. Microphone placement recording and the craft of convincingly mimicking footsteps, clothing movements, and scene-specific sounds will be covered. Students will create the audio from actual film and television scenes, as well as record and design effects for video games. CFD-3428 DaVinci Resolve: Color Correcting Your Film One semester: 3 studio credits The fundamentals of color grading and finishing with DaVinci Resolve software will be covered in this course. Students will explore the process of color grading from picture lock to final delivery. Topics include: creating a look for a project, enhancing storytelling by drawing the eye, scene matching and project management. The course will focus on both the technical and aesthetic requirements of finishing projects for broadcast, commercial and theatrical release. CFD-3431 Sound and Music Techniques One semester: 3 studio credits You donrsquot have to be a professional musician to make great sound tracks for your films and videos. With a keyboard and cutting-edge computer software programs such as Reason and Pro Tools, you can create great music to sync with your images. Students will have hands-on experience in a recording studio and will learn techniques of digital recording, editing and mixing. How to use prerecorded loops and effects in various musical stylesmdashhip hop, world, jazz, rock, classical, among othersmdashwill also be covered. If you are a musician, you can enhance your compositions with these amazing tools. CFD-3432 Postproduction: The Digital Workflow One semester: 3 studio credits Postproduction professionals must be fluent in the digital language of filmmaking for their creative projects. This course will address the technical side of postproduction and the principles integral to digital cinema workflows. Through lectures, screenings and assignments, students will explore how to problem solve technical hurdles. Subjects will include discussions on computer technology, storage options, resolutions, frame rates, color space, codecs, compression techniques, DCPs, RED RAW workflow, aspect ratios, Pro Tools output and delivery, camera media, color grading, bit depth and bitrate. This is an indispensible course for editors. CFD-3434 Postproduction: Structures in Storytelling One semester: 3 studio credits Inspired by the teachings of Sergei Eisenstein, Stefan Sharff, Karel Reisz, Andrei Tarkovsky, Alexander Mackendrick, Ingmar Bergman and Akira Kurosawa, this course will offer an advanced study into aesthetic solutions to shape image and sound compositions. An emphasis will be placed on the applications and significance of European montage. With a concentration on crafting a visual story via elements that are concurrently cohesive and divergent, we will screen student projects, theatrical releases and trailers, as well as discuss assigned readings in film criticism. The goal of the course is to master the elusive properties of moving-image editing. CFD-3512 Film and Entertainment Law One semester: 3 studio credits This course will focus on the fundamentals of entertainment law by exploring the business and legal relationships within the broadcasting and film industries. How to anticipate and avoid legal problems prior to production will be addressed. Key issues in the areas of copyright law, sources of financing, distribution agreements, insurance and union consideration will be discussed. There will be guest speakers from the field. CFD-3614 Line Producing and Budgeting for Your Film One semester: 3 studio credits This course will address the process of professionally managing a film project from development to distribution. Using EP software, we will cover such topics as breaking down a script, creating schedules and a realistic budget, as well as how to access information concerning the most up-to-date union rates, actor agreements and location fees. Students will complete a professional production book relating to short or feature film. CFD-3619 Producing the Horror Film One semester: 3 studio credits What do long-established filmmakers such as Francis Ford Coppola, Steven Spielberg, Peter Bogdanovich, John Sayles and Oliver Stone have in common with directors like Guillermo del Toro, Peter Jackson and Sam Raimi They all jump-started their careers by making a horror film (or two), and then moved on to other genres once their debut feature had given them a solid reputation to build upon. The horror genre has an acknowledged, broad appeal for adolescents and young adults. It lsquotravelsrsquo extraordinarily well worldwide, even given the shifting sands of the marketplace. Horror relies for success not on lsquostar valuersquomdashthe genre itself is its selling point. And, depending as these films do on elements such as lighting, editing and sound design, which donrsquot inflate budgets sky-high, they are an ideal and relatively safe entry point for neophyte filmmakers. This course will examine how to produce effective horror films, and will include screenings of recent, effective examples and guests from the industry. CFD-3921 Finance and Distribution One semester: 3 studio credits This course will explore sources of financing and distribution and the resources, materials and methods to attain them. We will begin with the budgeting process and production costs to publicity, marketing, delivery, legal costs, and othermdashoften overlookedmdashareas that can come back to haunt you. The tried-and-true sources of financing will be reviewed, and students will investigate other financing techniques. We will practice the art of salesmdashfrom creating a prospectus to marketing and publicity, prospecting for investors and pitching the project. CFD-4010 Career Strategies One semester: 3 studio credits The goal of this course is to facilitate the successful transition from college to the professional world. Experts from key areas in the entertainment industry will provide insight in all areas of film specialization, covering such subjects as intellectual property rights, marketing and promotion, finance, agents, producer reps and distributors: the tactical information necessary to move your career to the next level. Emphasis will be given to each studentrsquos work, and on creating a market identity through social media and other strategies. CFD-4040 CFD-4045 Master Class in Screenwriting I and II Two semesters: 3 studio credits per semester These courses are geared toward building a supportive community of working screenwriters. Students will develop a feature-length screenplay based on an original idea, and polish it to a professional-quality writing sample. All common contractual steps of writing will be observed, including treatments, outlines and revisions. Guest lecturers, including writers and agents, will discuss making the transition from school to working professionally. CFD-4101 CFD-4102 Master Class in Cinematography I and II Two semesters: 3 studio credits per semester These courses are designed to challenge thesis cinematography students to refine their lighting skills by reproducing scenes from paintings by masters. Recent theorists and artists such as David Hockney contend that painters like Vermeer used optics in the form of lenses and mirrors to create distortions and soft focus effects that could not be seen by the naked eye. Included will be Georges de la Tourrsquos paintings with stunning candlelight scenes, the heightened naturalism and strong lighting in Caravaggiorsquos work, and John Singer Sargentrsquos use of precise patina to reveal mood and psychological nuance. Lectures by a distinguished group of guest cinematographers will complement course work. CFD-4116 CFD-4117 Master Class in Documentary I and II Two semesters: 3 studio credits per semester In these advanced theory and production courses students will produce a documentary of up to 50 minutes in length. Scripts, rushes and editing stages will be critiqued in class. Films from a variety of genres will be discussed and subjects will run the gamut of documentary techniques. Guest directors will discuss their work. CFD-4151 CFD-4152 The Business and Craft of Writing for Television I and II Two semesters: 3 studio credits per semester These courses will focus on writing scripts for episodic television and will cover developing ideas, preparing a proposal, pitching the project, writing and rewriting, dealing with studios and networks, and collaborating with directors and actors. Students will focus on developing a TV pilot. CFD-4940 CFD-4945 Film Thesis I and II Two semesters: 6 studio credits per semester Students are required to complete a thesis project that demonstrates an advanced level of craft and technique. All candidates will meet with the Thesis Committee at the end of their third year for instructions and deadlines. The College may reproduce work in matters pertaining to accreditation and promotion. CFD-4950 CFD-4955 Screenwriting Thesis I and II Two semesters: 6 studio credits per semester Students are required to complete a thesis project that demonstrates an advanced level of craft and technique. All candidates will meet with the Thesis Committee at the end of their third year for instructions and deadlines. The College may reproduce work in matters pertaining to accreditation and promotion. Independent Study One semester: 3 studio credits Junior or senior students who wish to pursue a special project not covered by the parameters of their departmentrsquos curriculum are eligible to apply for an independent study course. Students must have earned a grade point average above 3.00 at SVA, and must submit their study goals as a detailed proposal for approval by the department chair. Proposals for an independent study must be made prior to the course adjustment period for that semester. Internship One semester: 3 studio credits Students can gain valuable experience and broaden their professional network through an internship with a sponsoremployer. Internships for credit are available to juniors and seniors who have earned a cumulative grade point average of 3.25 or better. To receive credit, students must get approval in advance from their department chair, academic advisor and the internship manager. Students must work a minimum of 150 hours (10 hours per week), participate in a weekly online discussion board with other SVA interns, complete self-evaluations and a final project. Elective studio credit is awarded for the successful completion of an internship. For more information and required forms, please contact the Office of Career Development at 212.592.2370.
No comments:
Post a Comment